The Largest Resource for Arabic Events and Entertainment
Username

Password

Forgot Password
0 Items
Live Radio

News

NEWS/"I Want You to be my Sweetheart Every Year" Valentine Gift of Star Walid Toufic

كـل عام و أنت حـبيبي-هدية النجم العربي وليد توفيق في عيد الحب 

أهدى النجم العربي “ وليد توفيق “ جمهوره الممتد في كافة أنحاء العالم أغنية جديدة حملت عنوان ( كل عام و أنت حبيبي )، و هذه الأغنية هي من كلمات الشاعرة “ ريم البوادي “ و من ألحان النجم العربي “ توفيق “.

الجدير بالذكر أن النجم العربي قد قام بتسجيل أغنية ( كل عام و أنت حبيبي ) منذ خمس عشرة عام مضوا و لكنه لم يـُطلقها لانتشار أغاني لزملائه المطربين تحمل نفس الاسم، و ها هو يطلقها الآن و يكشف عنها الستار في مناسبة يحتفل بها الجميع في كافة أنحاء المعمورة. و عبر صفحاته على مواقع التواصل الاجتماعي، طلب من جمهوره و متابعيه انتظار مفاجأة سيُعلن عنها في ليلة عيد الحب قائلاً : “ مفاجأة عيد الحب ( فالنتاين ) الليلة لـكل أحبابي، ترقّبوها “ ثم عاد بعد سويعاتٍ قليلة عبر تغريدةٍ أخرى كشف فيها عن هذه المفاجأة من خلال فيديو على موقع اليوتيوب لأغنيته الجديدة و كتب إهداء قصير جاء فيه : “ أغنية جديدة من القلب إلى كل العشّاق في عيد الحب من النجم العربي “. و يقول مطلع هذه الأغنية :

كل عام و أنت حبيبي يا حبيبي

كل عام و أنت منايا يا منايا

نستقبل الفرحة سوا

أنا و أنت و الهوا

حبي جديد

شوقي عنيد

و أنت لقلبي دوا

 

و يتوقّع لهذه الأغنية أن تنجح كـأغنيته ( انزل يا جميل )، فـهذه الأغنية تناسب كل الأذواق و المناسبات السعيدة كـعيد الحب ( الفالنتاين ) و أعياد الزواج و أعياد ميلاد الأزواج أيضاً.

 

فـالنجم العربي “ وليد توفيق “ و العندليب الأسمر “ عبد الحليم حافظ “ كانوا أول من غنّى لأعياد الميلاد باللغة العربية، فقد غنّى العندليب الأسمر أغنية ( عقبالك يوم ميلادك ) و لكنها حزينة بعض الشيء، أما أغنية النجم العربي ( انزل يا جميل على الساحة ) فهي ذات إيقاع سعيد يحمل معه الفرح و البهجة. و لقد بقيت هذه الأغنية خالدة و قد لا يمر عيد ميلاد إلا و تُغنّى، و نجحت هذه الأغنية نجاحاً منقطع النظير لسلاسة كلماتها و لإطلاقها في فيلم مهم جداً ( من يطفئ النار ) الذي كان من بطولة الممثل القدير الراحل “ فريد شوقي “ و النجمتان “ آثار الحكيم “ و “ رغدة “. كما تجدر الإشارة إلى أن الموسيقار الكبير الراحل “ محمد عبد الوهاب “ قد أُعجب جداً بها آنذاك، و كانت ( انزل يا جميل على الساحة ) التي هي من كلمات “ عبد الرحيم منصور “ و ألحان النجم العربي “ وليد توفيق “ جديدة من نوعها في ذلك الوقت، فـفيها إيقاع ( التكنو ) حيث بدأها “ توفيق “ بـ ( هابي بيرث داي تو يو تاتيرا تارا ) ثم دخل إلى اللغة العربية بدون تغيير الإيقاع.

 

 و يبدو أن عام 2014 سيكون حافلاً جداً بالنسبة للنجم العربي “ وليد توفيق “ فـهو يعمل حالياً على تسجيل ألبوم خليجي جديد يضم تسع أغاني و سيضم إليه أيضاً بعضاً من أغنياته الخليجية القديمة، كما انتهى مؤخّراً من ألبوم ( أغاني أحببتها ) الذي يضم أشهر الأغاني من ألحان الراحل المبدع “ بليغ حمدي “ و هو من إنتاج شركة عالم الفن.

أيضاً يحضّر النجم العربي في الوقت الحالي ألبوم غنائي جديد سيقوم فيه بتجديد أغاني قديمة أحبّها الجمهور منها ( يا زين أوصافك )، و سيضم الألبوم الجديد أغاني أخرى له لم ترى النور بعد، كما انتهى من تسجيل أغنية ( شو أنتوا حلوين ) و هي من كلمات “ شفيق المغربي “ و ألحان  النجم العربي “ وليد توفيق “ في استوديو المايسترو “ إحسان المنذر “.

 

الإعلامية نـور الـخـطـيـب

Nour Al Khatib

NEWS/Related Images


NEWS/COMMENTS

LOGIN or SIGN UP to comment on this page!

SUBSCRIBE FOR NEWSLETTER