The Largest Resource for Arabic Events and Entertainment
Username

Password

Forgot Password
0 Items
Live Radio

News

NEWS/"The Voice" Celebrates Mothers Day On Live TV

برنامج أحلى صوت يحتفل بـعيد الأم مباشرةً على الهواء

 

يفصلنا أقل من أسبوع على معرفة من سيفوز بـلقب ( أحلى صوت ) الذي يـُعرض مساء كل يوم سبت على شاشة كل العرب الـ ( الأم بي سي ). و بات اختيار المشترك و التصويت له عملية صعبة جداً، فالأصوات هذه السنة كانت مميزة جداً و رائعة، حيث يقع كلٌ من لجنة الحكم و متابعي البرنامج في الـحيرة لـمن سيمنحون صوتهم في كل مرة.

 

و لقد وصل عدد المشتركين هذا العام إلى ثمان و أربعون، و في كل حلقة يخرج أحدهم من المسابقة حتى وصل أربعة إلى المرحلة النهائية من البرنامج، هم : هالة القصير من سورية – سيمور جلال من العراق – ستّار سعد من العراق – وهم من مصر، و سيتم إعلان النتيجة و اختيار مشترك واحد من بين هذه الأصوات الأربعة لـيحمل لقب أحلى صوت يوم السبت المقبل الموافق التاسع و العشرون من شهر آذار ( مارس ) الحالي.

 

في الحلقة ما قبل الأخيرة، أبدع المشتركون و قدّموا أفضل ما عندهم من إحساس و موهبة، و بمناسبة عيد الأم قام بعض المشتركين بتأدية أغاني خاصة بهذه المناسبة، فـغنّت " وهم " أغنية ( ست الحبايب ) للمطربة " فائزة أحمد " و خلال أدائها تأثرت النجمة المصرية " شيرين عبد الوهاب " و أجهشت بالبكاء، كما أدّى " ستّار سعد " أغنية ( يـا أمـي ) للفنان العراقي " سعدون جابر " بحضور والدته التي تأثرت بهذه الأغنية و سالت دموعها أثناء غناء ابنها.

و خلال فترة العرض المباشر للبرنامج، انتهز فارس الأغنية العربية " عاصي الحلاني " الفرصة و وجّه رسالة تهنئة لزميلته النجمة " شيرين عبد الوهاب " و للأمهات في عيدهم قائلاً : " كل عام و أنت و كل أم عربية مناضلة بـخير، فهي أم الشهيد و أخت الشهيد و يا رب ينصلح حال الوطن و كفانا حروب و تدمير، و إن شاء الله ينعاد عليكي يا كل أم عربية هذا العيد بألف خير، و نعيش حياة سعيدة مريحة بعيدة عن المذهبية و الطائفية و الكره و نرجع إيد واحدة ".

أما قيصر الغناء العربي " كاظم الساهر " فقد أثنى على أداء " ستّار سعد " المؤثّر، و بدت علامات الحزن و التأثّر واضحة على ثنايا وجهه عندما أرسل التهنئة لكل أمهات العالم العربي،  فهذه المناسبة ذكّرته بوالدته التي فارقت الحياة منذ خمس سنوات مضت.

 

و قد قام المدرّبون بالغناء مع فريقهم، فـغنّى الـعاصي أغنيته ( يـا ميمة ) إلى جانب فريقه، أما الـساهر فقد قدّم للمرة الأولى أغنية ( يا كذاب ) و هي من تأليفه و ألحانه، و تجدر الإشارة إلى أنه قام بتنفيذها خلال مدة زمنية قصيرة [ أربعة أيام فقط ]. و غنّى الـرباعي أغنية ( يا مفتري ) من ألبومه الجديد ( أجمل مختصر )، و اختارت " شيرين " أغنية ( مين أختار ) لتغنّيها مع فريقها على المسرح...

 

أقل من أسبوع و ستظهر النتيجة التي يحدِّدها تصويت الجمهور، و لكن هناك توقّعات بأن الفوز هذه المرّة سيكون من نصيب الفنان " صابر الرباعي "، و أنَّ المشترك " سيمور جلال " هو من سيتوّج في الموسم الثاني. و الجدير بالذكر أن الفنان العالمي " ريكي مارتن " سيختتم الحلقة النهائية من برنامج ( أحلى صوت ) و سيغني للمرة الأولى مباشرةً على الهواء أغنيته

Adrenalina.

 

الإعلامية نـور الـخـطـيـب


NEWS/Related Images


NEWS/COMMENTS

LOGIN or SIGN UP to comment on this page!

SUBSCRIBE FOR NEWSLETTER