The Largest Resource for Arabic Events and Entertainment
Username

Password

Forgot Password
0 Items
Live Radio

News

NEWS/Sultana "Nancy Ajram" Preparing to Launch Ma Aw3idak With An Overwhelming Success at Sharm El Sheikh

السلطانة " نانسي عجرم " تستعد لإطلاق كليب ( ما أوعدك )، و نجاح ساحق في حفل شرم الشيخ

 

طرحت النجمة اللبنانية " نانسي عجرم " إعلان أحدث كليباتها الغنائية ( ما أوعدك ما غير ) استعداداً لعرضه على شاشات الفضائيات العربية، عبر صفحاتها الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي، و كذلك عبر قناتها الخاصة على موقع الفيديوهات ( يوتيوب ).

 

و تمّ تصوير هذا الكليب تحت إدارة المخرج اللبناني " فادي حداد " في أحد القصور بـمدينة جبيل الساحلية، و ستلعب فيه " عجرم " دور الـسلطانة التي تخطف الأنفاس بجمالها و أناقتها في فترة العصور الوسطى، و جُهِّزت له ديكورات ضخمة لتتشابه مع المسلسل التركي الأكثر مشاهدة ( حريم السلطان )، أيضاً حرص مصممو الديكور على أن تتناسب مع طبيعة الأغنية ذات الطابع الخليجي.

 

كليب ( ما أوعدك ما غير ) هو ثالث فيديو كليب تطلقه " نانسي " من ألبومها الأخير ( ن 8 )، فقد سبق أن أطلقت ( ما تيجي هنا ) و ( مش فارقة كتير ). و يعتبر هذا العمل من أضخم إنتاجات العام الحالي، و هو من كلمات " مبارك الحديبي "، و ألحان " طلال "، و توزيع " طارق عاكف.

 

و على صعيدٍ آخر، وصلت " نانسي_عجرم " صباح يوم أمس الجمعة إلى شرم الشيخ استعداداً لحفلها الذي أحيته مساء أمس الأول من شهر آب ( أغسطس ) في إطار تنشيط السياحة الداخلية و الخارجية في أرض الكنانة ( مصر )، و شاركها حفلها الغنائي الدي جي العالمي " هنري فاندنيا ".  و فور وصولها قامت " نانسي " بنشر صورتها على صفحتها الرسمية في موقع التواصل الاجتماعي ( فيسبوك ) و علّقت عليها قائلةً : " وصلت شرم الشيخ، لا أستطيع انتظار حفلي اليوم ".  

و لقد تألّقت الفراشة المغرّدة " نانسي " في هذا الحفل الذي وصف بأنه من أنجح حفلاتها في مصر، و عبّرت عن فرحتها العارمة بنجاحه معلنةً أنها على استعداد تام لإحياء حفلات شهرية في شرم الشيخ. و في ختام الحفل، قام اللواء " خالد فودة " محافظ جنوب سيناء بتكريمها، و ذلك بإهدائها درع المحافظة و الشال البدوي.

 

كما أعلنت سفيرة الطفولة " نانسي عجرم " عن جدول حفلاتها الفنية القادمة، حيث ستحيي حفلاً غنائياً ضمن مهرجان قرطاج الدولي يوم الثلاثاء الموافق الثاني عشر من شهر آب ( أغسطس ) الجاري بعد أن تمّ تأجيله بسبب الأحداث الأخيرة التي جرت في تونس، و في الحادي و العشرين من الشهر ذاته ستتجه إلى مدينة كان الفرنسية لتلتقي جمهورها في بلاد الاغتراب، بعدها ستشارك في الرحلة البحرية المقرر إقامتها بإحدى البواخر العائمة في إيطاليا و التي تجمع كوكبة من النجوم و المشاهير العرب في الثالث و العشرين من الشهر الحالي إلى الثلاثين منه، و آخر محطة لها ستكون في العاصمة الدانماركية ( كوبنهاجن ) في السادس من شهر أيلول ( سبتمبر ) المقبل.

 

الإعلامية نـور الـخـطـيـب



NEWS/Related Images


NEWS/COMMENTS

LOGIN or SIGN UP to comment on this page!

SUBSCRIBE FOR NEWSLETTER