The Largest Resource for Arabic Events and Entertainment
Username

Password

Forgot Password
0 Items
Live Radio

News

NEWS/Star Saads' First Concert Next To Assi El Hellani

القيصر الصغير " ستّار سعد " في أول إطلالة فنية إلى جانب الفارس " عاصي الحلاني "

 

بعد فوز المشترك العراقي " ستّار سعد " باللقب و انتهاء برنامج ( أحلى صوت )، سيحيي ابن الرافدين " سعد " حفلاً فنياً للمرة الأولى و سيقف هو و المشتركون السبعة الذين وصلوا إلى المرحلة النهائية من البرنامج على مسرح فندق الميدان في دبي إلى جانب فارس الغناء العربي " عاصي الحلاني " في الأول من شهر أيار ( مايو ) المقبل. 

و الغريب في الأمر أن " سعد " سيبدأ مشواره الفنّي و سيحيي أول حفل له مع فارس الأغنية العربية " عاصي الحلاني " عوضاً عن قيصر الغناء العربي " كاظم الساهر " الذي دعمه و سانده في برنامج ( أحلى صوت ) حتى فاز باللقب. 

 

و كان " ستّار سعد " قد كشف عن تفاصيل تجربته في ( أحلى صوت ) خلال المؤتمر الذي أُقيم فور وصوله إلى بلده العراق، فـهو تعلّم من قيصر الغناء العربي " الساهر " كيفية التعامل مع الكاميرا خاصةً أنه خجول، و أنه لم يفكّر أبداً بالفوز باللقب، لكن اهتمامه انصبّ على تقديم الأداء الجيد في كل حلقة من حلقات البرنامج، و هذا ما أهّله للوصول إلى النهائيات و نيل اللقب.  

كما أضاف القيصر الصغير " سعد "، كما يسمّيه " الساهر " أن بداياته تُشبه بدايات قيصر الغناء العربي " كاظم الساهر "، و أنه سيسعى جاهداً لتقديم ما يليق بالجمهور المستمع، و سيعمل على تطوير نفسه، و سيبقى على تواصل مع مدرّبه " الساهر " و سيقوم باستشارته دائماً قبل اختياره للأعمال.

 

و من جانبٍ آخر، سيقوم القيصر " الساهر " بإهداء " سعد " أغنية ( يـا الكذّاب يـا الغشّاش ) التي قام هو و " سعد " و المشتركة المغربية " خولة مجاهد " بتسجيلها خلال الحلقات المباشرة لبرنامج ( أحلى صوت )، و ستُطرح قريباً في الأسواق.

 

" ستّار سعد " إضافة جديدة للساحة الغنائية العراقية، و قد لفت الانتباه إلى موهبته و أدائه المتميز و إحساسه العالي منذ الحلقات الأولى لـبرنامج ( أحلى صوت )، و نتوّقع أن يكون لديه شأن و حضور كبير في المستقبل على الساحة الفنية العربية و العراقية.

 

الإعلامية نـور الـخـطـيـب


NEWS/Related Images


NEWS/COMMENTS

LOGIN or SIGN UP to comment on this page!

SUBSCRIBE FOR NEWSLETTER