The Largest Resource for Arabic Events and Entertainment
Username

Password

Forgot Password
0 Items
Live Radio

News

NEWS/Rihanna Celebrates her Birthday in the Snow without Tamer Hosny

ريـهانـا تحتفل بـعيد ميلادها وسط الثلوج و بـدون تـامر حـسنـي

 

احتفلت النجمة “ ريـهانا “ بعيد ميلادها السادس و العشرون يوم الخميس الماضي، و لقد توجّهت إلى مدينة ( آسبن ) في ولاية كـولورادو الأميركية للاحتفال بهذه المناسبة السعيدة.

و لقد اختارت هذه السنة الاحتفال في ولاية باردة على غير العادة، حيث أنها تحتفل دائماً بـعيد ميلادها على شواطئ إحدى الجزر الدافئة، لكنها فضّلت التغيير و الاحتفال على الجليد. و عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي ( إنستجرام ) نشرت عدة صور لها و هي تلهو و تجري على الجليد، و صوراً أخرى و هي تحمل قالب الحلوى احتفالاً بهذا اليوم الخاص.

 

و سبق أن كشفت مصادر مقرّبة من النجم المصري “ تامر حسني “ في شهر تشرين الأول ( أكتوبر ) من العام الماضي أنباء عن اشتراكه في حفل “ ريهانا “ و الغناء فيه إلى جانب ملك الـراب “ سنوب دوجج “ الذي تعاون معه في الكليب الأخير ( سي الـسيد )، بـعدها صرّح “ حسني “ لوسائل الإعلام أن “ ريـهانا “ قد طلبت منه شخصياً إحياء حفل عيد ميلادها، حيث أنها قررت أن تحتفل به على الطريقة العربية من ديكورات و أطباق عربية و استعراضات بالإضافة إلى الأغاني العربية.

 

لكن “ ريـهانا “ فاجأت الجميع و احتفلت بعيد ميلادها وسط عائلتها فقط، و ليس كما فُبرك على المواقع الإلكترونية أنه سيكون حفل ضخم يضم العديد من النجوم المعروفين مثل : جينفر لوبيز - بيونسيه - شاكيرا - جاستين بيبر و غيرهم.

 

و تجدر الإشارة إلى أن “ ريهانا “ قد سبق و أن ظهرت في حفل موسيقي يعود ريعه للأعمال الخيرية و هي ترتدي ملابس فرعونية، و لقد استعانت ببعض الإكسسوارات التي تُشبه إلى حدٍ ما المجوهرات التي كان يرتديها المصريين القدامى، و بدت كـملكة فرعونية.

 

الإعلامية نـور الـخـطـيـب

NEWS/Related Images


NEWS/COMMENTS

LOGIN or SIGN UP to comment on this page!

SUBSCRIBE FOR NEWSLETTER