The Largest Resource for Arabic Events and Entertainment
Username

Password

Forgot Password
0 Items
Live Radio

News

NEWS/Ragheb Alama Hosting Maya Diab in Abu Dhabi

مايا دياب ضيفة راغب علامة في أبو ظبي

 

أحيا السوبر ستار “ راغب علامة “ و النجمة اللبنانية “ مايا دياب “ مساء يوم الجمعة الموافق الثامن و العشرون من شهر شباط الماضي، حفلاً فنياً في ( قاعة أرينا ) بـمدينة زايد الرياضية. و نظّم هذا الحفل الذي غصّ بالآلاف من محبّي النجمين “ الـمول - المركز التجاري العالمي “ بالتعاون مع هيئة أبو ظبي للسياحة و الثقافة. و قبل يوم من موعد الحفل، قام السوبر ستار بزيارة الـمركز التجاري العالمي في أبو ظبي كي يلتقي معجبيه، و لكي يـُسلِّم الجوائز للفائزين في المسابقة التي أُجريت على موقع التواصل الاجتماعي ( الفيسبوك ) تحت عنوان ( المحظوظين الـ 10 ).

افـتتح الحفل الفنان الصاعد “ خالد حجّار “ و غنّى لسلطان الطرب “ جورج وسوف “ و أغاني أخرى لعدة مطربين لبنانيين و عرب، ثم اعتلى العلامة الفارقة “ راغب علامة “ المسرح، فألهب الحفل و غنّى باقة من أجمل أغانيه القديمة و الحديثة.

و قد شارك “ علامة “ أغنية ( ما بهزرش ) طفل يبلغ من العمر سبع سنوات يُدعى “ يوسف “، و لـهذا الطفل قصة مع السوبر ستار.

قصة هذا الطفل هي كالتالي : تعرّف والد “ يوسف “ بـوالدته في دبي، و قد جمعهما الحب عن طريق ألبوم ( طب لـيه ) للسوبر ستار حيث أهداها إياه والد “ يوسف “. فـأعجبت والدة الطفل بأسلوب “ راغب “ الغنائي و أصبحت واحدة من معجبيه، و الغريب في الأمر أنها من أصول تركية و بالكاد تتكلم العربية، و مع ذلك أحبّت أغانيه. انتقل هذا الحب و الإعجاب بـراغب لـلطفل “ يوسف “ من والدته، و دخل “ يوسف “ عالم التمثيل و الموسيقى و عرض الأزياء رغم صُغر سنّه. كما شارك “ علامة “ العزف و الغناء في دبي أثناء احتفالية الموسيقى العام الماضي، و غنّوا سويةً أغنية ( سنين رايحة ). و ها هو “ يوسف “ اليوم يغنّي مع “ راغب “ مرةً ثانية بعد مضي أقل من عام على لقائه الأول معه، و غنّوا أغنية ( ما بهزرش ) معاً، و قد سبق لـهذا الطفل المعجزة أن صوّر هذه الأغنية على طريقة الفيديو كليب و أهداه للسوبر ستار، و مـثّـل فيه دور “ علامة “، و قد لاقى إعجاب الأخير.

 

أما النجمة اللبنانية “ مايا دياب “ فقد حلّت ضيفة  على حفل السوبر ستار، و شاركته الغناء في ثلاث أغنيات هم : بنت السلطان - قلبي عشقها - بتغيب بتروح.

 

و لقد وُصف هذا الحفل ضمن سلسلة حفلات ( الأمسيات العربية ) بأكثر من ناجح، و قد تخطّى كل التوقعات.

 

الإعلامية نـور الـخـطـيـب

NEWS/Related Images


NEWS/COMMENTS

LOGIN or SIGN UP to comment on this page!

SUBSCRIBE FOR NEWSLETTER