The Largest Resource for Arabic Events and Entertainment
Username

Password

Forgot Password
0 Items
Live Radio

News

NEWS/Nancy's Farewell of her Memories in Mosh Farka Kteer

نانسي عجرم تودّع ذكرياتها في مش فارقة كتير

 

طرحت النجمة اللبنانية " نانسي عجرم " منذ أسابيع قليلة فيديو كليب أغنيتها الجديد ( مش فارقة كتير ) عبر قناتها الرسمية في موقع الفيديو الشهير ( يوتيوب )، و عبر صفحتها الرسمية في موقع التواصل الاجتماعي ( فيسبوك ).

 

في هذا الكليب، أبدعت الفراشة المغرّدة " نانسي عجرم " و أظهرت قدراتها التمثيلية، و عبّرت فيه عن ما يجول داخل كل فتاة تتعرّض لخيانة زوجها أو حبيبها. و جسّدت شخصية فتاة تفعل كل ما في وسعها لإسعاد حبيبها لكن دون جدوى، لذلك تعمد إلى نسيانه و تترك كل شيء ورائها من أجل حياة أخرى جديدة لا يكون هو أساسها.

 

و لقد ظهرت " نانسي " في كليب ( مش فارقة كتير ) و هي تحاول نسيان حبيبها الذي خانها، و تتذكر لحظاتهما معاً، و لكنها تتمكّن من جمع أغلب هداياه لها في صندوق وتقوم بتسليمه له، إشارةً إلى أنها ترغب بانتزاعه من حياتها و لا تود أن تترك أي شيء من شأنه أن يُضعف عزيمتها.

 

" نانسي عجرم " تدعو بهذا الكليب كل فتاة إلى الانتفاض من واقعها المُزري و من ظلم الجنس الآخر لها، و تطلب منها أن تبدأ بداية جديدة تكون هي محورها.

 

و فور إطلاق الفيديو الكليب، انهالت التعليقات الإيجابية من قبل محبّيها و متابعيها التي تعبّر عن إعجابهم بهذا العمل.

 

بالفعل تستحق النجمة " عجرم " أن نرفع لها القبّعة تقديراً على هذا الأداء الجميل و المقنع، فلقد نجحت في إثارة عطفنا و مشاعرنا تجاه ما عانته من ذلك الحبيب.

 

تجدر الإشارة إلى أن هذه الأغنية هي من كلمات " أمير طعيمة "، و ألحان " رامي جمال "، و توزيع " طارق مدكور "، أما الكليب فهو من إخراج " سعيد الماروق ".

 

الإعلامية نـور الـخـطـيـب



NEWS/Related Images


NEWS/COMMENTS

LOGIN or SIGN UP to comment on this page!

SUBSCRIBE FOR NEWSLETTER