The Largest Resource for Arabic Events and Entertainment
Username

Password

Forgot Password
0 Items
Live Radio

News

NEWS/Nancy Ajram Breaking Records With Her New Video

النجمة اللبنانية " نانسي عجرم " تحطّم الأرقام القياسية بـفيديو كليب

 ( ما تيجي هنا )

 

اختارت النجمة اللبنانية " نانسي عجرم " أن تُـطلق ألبومها الثامن تزامناً مع مناسبة عيد الأم الذي يوافق يوم الحادي و العشرون من شهر آذار ( مارس )، و قد ضمّ الألبوم خمسة عشرة أغنية، سبع أغاني منها باللهجة المصرية، و خمس باللهجة اللبنانية، و ثلاثة باللهجة الخليجية. و احتفلت ابنتي " نانسي " بنجاح ألبوم والدتهم الجديد بطريقتهما الخاصة، و لقد نشرت " عجرم " صور لـ " ميلا " و " إيلا " و هما مرتديتان بـلوزات كُتب عليها رقم ثمانية دلالةً على ألبومها الثامن، على صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي ( الفيسبوك )، و أشارت " ميلا " بأصابعها الخمسة و" إيلا " بثلاثة أصابع لـيُصبح المجموع ثمانية.

و لقد شهد ألبوم نانسي الثامن إقبالاً غير مسبوق في الأسواق العربية، و قد سارع جمهورها ومحبّوها في مختلف الدّول العربية إلى شرائه، و من المتوقّع أن تنفد الطبعة الأولى منه خلال أيام قليلة.

كما طرحت " نانسي " فيديو كليب أغنية ( ما تيجي هنا ) عبر قناتها الرسمية في موقع ( اليوتوب ) و قناة آرابيكا، هذه الأغنية هي من كلمات الشاعر الغنائي " أيمن بهجت قمر "، و ألحان " وليد سعد " و توزيع " طارق مدكور "، و من إخراج اللبناني " جو بو عيد "، و شاركها فيه ملك جمال لبنان لعام 2013 " أيمن موسى ". و لقد أثار الفيديو كليب الجديد انتقادات الكثير من المشاهدين بسبب رقصها بفستان أحمر ضيق، لكن " نانسي " عند استضافتها في برنامج الإعلامية " ريما نجيم " صرّحت أن هذا الفيديو كليب هو مشابه جداً لـكليب ( أخاصمك آه ) الذي ظهرت فيه في بداياتها الفنية، و أنّ دورها في ( ما تيجي هنا ) هو عبارة عن إمراة قوية تبيع البطيخ، و أن زوجها الدكتور " فادي الهاشم " لم يعترض على المشاهد التي اعتبرها البعض مثيرة، و نالت إعجابه و رحّب بالفكرة، و أعرب عن إعجابه بأداء زوجته و أكّد أن المشاهد ليست مبتذلة.

و تجدر الإشارة إلى أنه منذ اللحظات الأولى من طرح فيديو كليب ( ما تيجي هنا ) حقق نجاحاً لم يشهد له مثيل في الساحة الفنية، فلقد تخطّت نسبة المشاهدة النصف مليون خلال يومان من طرحه، و حصدت " نانسي " بهذا الرقم القياسي الجديد حصيلة المجهود الكبير الذي بذلته كي تقدّم عمل متميّز كسابق أعمالها.

 

الإعلامية نـور الـخـطـيـب


NEWS/Related Images


NEWS/COMMENTS

LOGIN or SIGN UP to comment on this page!

SUBSCRIBE FOR NEWSLETTER