The Largest Resource for Arabic Events and Entertainment
Username

Password

Forgot Password
0 Items
Live Radio

News

NEWS/Iraqi Singer Sattar Saad Won the Title of Best Voice


ابن الرافدين ( ستّار سعد ) يفوز بـلقب أحلى صوت في الموسم الثاني

 

شهدت ليلة أمس منافسة قوية جداً حيث وصل مشوار ( أحلى صوت ) إلى نهايته بعد أن امتدّ لعدة شهور من التدريب و العمل المتواصل، و لقد وصلت المنافسة إلى أشُدِّها بين المدرّبين و المتسابقين الأربعة حتى اللحظة الأخيرة من إعلان النتيجة.

أُزيح الستار يوم أمس عن اسم الفائز بـلقب ( أحلى صوت ) ضمن حفلٍ كبير وسط حضور حشد غفير من الجمهور، و كان من المُلفت أيضاً في هذه الموسم حضور عدد من السفراء العرب، و نجوم الفن و السينما العربية، و حضور السيدة " إخلاص " زوجة أمير الطرب العربي " صابر الرباعي " التي حرصت على التواجد في الحلقة النهائية من البرنامج، و لقد جذبت الانتباه بتواجدها خاصةً أن هذا هو الحضور الإعلامي الأول بعد إنجابها لـمولودها الأول " جود هادي ".

 

انطلقت الحلقة النهائية بصعود المشتركين الأربعة " هالة القصير – ستّار سعد – سيمور جلال – وهم " على المسرح و هم ممسكي أيدي بعضهم البعض على نغمات أغنية ( إيـد بـإيـد ) الـمؤلّفة خصيصاً لهم، و هي من كلمات الشاعر " نزار فرانسيس " و ألحان و توزيع " جان مـاري ريـاشـي ".

 

تضمّنت هذه الحلقة مرورين لـكل مشترك، حيث غنّى كل منهم أغنيتان إثنتان ليثبتوا موهبتهم و قدرتهم على غناء جميع الألوان الغنائية و ليقنعوا الجمهور بالتصويت لهم من أجل الفوز باللقب. كما كان للـنجوم المدرّبين أيضاً ظهور آخر على المسرح و غنّوا أحدث أغانيهم، حيث قدّم قيصر الغناء العربي " كاظم الساهر " أغنية حصرية جديدة لبرنامج ( أحلى صوت ) حملت عنوان ( أكون أو لا أكون ) و هي من كلماته و ألحانه، و قد استمدّها من الكاتب البريطاني الشهير " ويليام شكسبير "؛ فيما قدّم صابر أغنية ( ويـن ويـن ) من ألبومه الأخير ( أجمل مختصر )، أما " شيرين عبد الوهاب " فقد غنّت أغنية ( كُـلّي ملكك ) من ألبومها الأخير ( أنـا كتير )، بينما اختار فارس الغناء العربي " عاصي الحلاني " أغنية ( يـا بـايعين الـصبر ) ليغنّيها على المسرح وسط تفاعل الجمهور.

كما شهدت الحلقة النهائية حضور استثنائي للمغني العالمي " ريكي مارتن " الذي حلّ ضيفاً على البرنامج و أدّى أغنيتان من ألبومه الجديد، هما :

Come With Meو  Adrenalina

و لقد خصّ " مارتن " برنامج ( أحلى صوت ) بهذه الأغنية و قدّمها للمرة الأولى على المسرح. و على صعيدٍ آخر، غرّد " ريكي " عبر حسابه الرسمي في موقع التواصل الاجتماعي ( التويتر ) عند وصوله إلى بيروت معبّراً عن سعادته بوجوده في لبنان حيث استُقبل بحفاوة بالغة و ترحاب من الشعب اللبناني، كما أعلن عن اشتراكه هذا العام في الدورة الثالثة عشر لـمهرجان موازين الذي يُقام في المغرب، و كشف أيضاً عن نيّته إقامة جولة غنائية في الشرق الأوسط.

 

و عندما حانت اللحظة الحاسمة لإعلان النتيجة و معرفة من هو الفائز بلقب ( أحلى صوت )، شبك المشتركين الأربعة أيديهم و بدت عليهم علامات التوتر و الخوف، و ما أن أُعلن أنّ المشترك العراقي " ستّار سعد " هو صاحب اللقب لـهذا الموسم حتى علت صيحات الفرح و السرور أرجاء المسرح، و ارتسمت البسمة و الدهشة على وجه " سعد " الذي حمل علم بلاده العراق تعبيراً عن فخره و اعتزازه بـه. ثم صعد القيصر " الساهر " إلى المسرح لـيتسلّم الكأس و لـيُبارك لمشتركه الذي انتزع اللقب هذا الموسم بكل جدارة.

 

توّج " ستّار سعد " بلقب أحلى صوت، فـحصل على عقد إنتاج و توزيع موسيقي من شركة

Universal Music Group

التي ستتكلّف بإنتاج ألبوماته الغنائية القادمة، و بـسيارة ( شيفروليه كامارو ) موديل 2014 ، كما سيحل ضيفاً على الرحلة البحرية التي ستمتد لمدة أسبوع و سيشترك بها عدد من النجوم البارزين. و بهذه النتيجة فاز القيصر " الساهر " بهذه المنافسة على الفارس " الحلاني " الذي فاز في الموسم الأول من البرنامج مع المتسابق المغربي " مراد بوريقي ".

 

الإعلامية نـور الـخـطـيـب




NEWS/Related Images


NEWS/COMMENTS

LOGIN or SIGN UP to comment on this page!

SUBSCRIBE FOR NEWSLETTER