The Largest Resource for Arabic Events and Entertainment
Username

Password

Forgot Password
0 Items
Live Radio

News

NEWS/Halawet Rooh In Theatres Now & Haifa Wehbe Goes International

 حلاوة روح ) الآن في دور العرض و " هيفاء وهبي " تقتحم العالمية)

 

بعد أن كان مقرراً عرضه يوم الأربعاء المقبل، قام المنتج " أحمد السبكي " على غير العادة بـطرح فيلم ( حلاوة روح ) أحدث أفلام النجمة اللبنانية " هيفاء وهبي " يوم أمس الأربعاء الموافق الثاني من شهر نيسان ( أبريل ) الجاري في دور العرض السينمائية.

فيلم ( حلاوة روح ) هو من تأليف الكاتب " علي الجندي "، و من إخراج المخرج " سامح عبد العزيز "، و يشارك " وهبي " في بطولته كل من : " باسم سمرة "، " محمد لطفي "، و " صلاح عبد الله ". و تدور أحداث الفيلم حول إمرأة تُدعى " روح " تجسّد شخصيتها النجمة " هيفاء وهبي " التي تواجه الكثير من المشكلات في حياتها بعد سفر زوجها، و عدم اكتراثه لها و لإبنها فتحاول " روح " التغلُّب على المشاكل و مواجهة المجتمع.

يعتبر هذا الفيلم هو التجربة السينمائية الثانية لـ " هيفاء وهبي " من بعد فيلم ( دكان شحاتة ) الذي عُرض في العام 2009، و هو من إخراج " خالد يوسف "، و شاركها وقتئذٍ بطولته " عمرو سعد " و " غادة عبد الرازق ". كما وضع فيلم ( حلاوة روح ) النجمة اللبنانية في أصعب اختبار لها في مشوارها الفني، فهو ليس أول بطولة سينمائية مطلقة لها، و لكن أيضاً لما أُثير من ضجة سبقت عرض الفيلم لاحتوائه على ما وصف بـمشاهد و ألفاظ غير لائقة.

حيث أثار فيلم ( حلاوة روح ) الكثير من الجدل قبل طرحه، و قررت الرقابة على المصنّفات الفنية تأجيل منح التصريح بعرض الفيلم لحين مشاهدته كاملاً، بعد أن وجد رئيس جهاز الرقابة أنه يتضمن ألفاظاً خادشة للحياء و مشاهد تثير الغرائز، و منها مشهد اغتصاب " هيفاء " من قبل " محمد لطفي ". كما واجه إتهاماً آخر بأنه مستوحى من فيلم

Malena

الذي أُنتج عام 1998 و كان من بطولة نجمة الإغراء الإيطالية " مونيكا بيلوتشي ".

 

و على صعيدٍ آخر تستعد النجمة " هيفاء وهبي " لاقتحام العالمية من خلال تحضير عمل فني مشترك يجمعها مع الفنانة الأميركية " كيلي رولاند " و الفنان الأميركي " تايريس جيبسون "، و قد نشر الموقع الأميركي المتابع لأخبار النجوم و الفن

Celebnmusic247.com

صوراً من جلسات العمل التي جمعتها مع هؤلاء النجوم الأميركيين. و وصف هذا الموقع " هيفاء وهبي " بأنها أيقونة البوب العالمية، و أشار بأنه قد تمّ تصنيفها مسبقاً ضمن أجمل نساء العالم، و أنها الفنانة الأولى في الشرق الأوسط و جنوب إفريقيا التي تتمتع بثلاثة مواهب في آنٍ واحد، هي التمثيل و الغناء و الرقص.

كما أنَّ لـ " هيفاء " تجربة سابقة مع العالمية، عندما أعاد الدي جي الفرنسي العالمي " ديفيد فينديتا " توزيع موسيقى أغنيتها الشهيرة ( ياما ليالي ) و ضمّها إلى أحد ألبوماته، و احتلت آنذاك المرتبة الأولى في مختلف الإذاعات الفنية.

 

الإعلامية نـور الـخـطـيـب


NEWS/Related Images


NEWS/COMMENTS

LOGIN or SIGN UP to comment on this page!

SUBSCRIBE FOR NEWSLETTER