The Largest Resource for Arabic Events and Entertainment
Username

Password

Forgot Password
0 Items
Live Radio

News

NEWS/The Favorite Mohammad Assaf's Busy Tour This Year

نجاحات محبوب العرب " محمد عسّاف " مستمرة و برنامج فني حافل جداً هذا العام

 

بعد فوز الشاب الفلسطيني " محمد عسّاف " بلقب ( محبوب العرب ) في البرنامج الشهير ( العرب أيدول ) الذي أُذيع على شاشة كل العرب ( الـ أم بي سي )، انهالت عليه العروض الفنية من كلٍ حدبٍ و صوب، كما أن برنامجه الفني حافل جداً منذ بدء إنطلاقته الفنية العام الماضي و حتى اليوم.

 

فلقد انتهى  " عسّاف " أواخر العام الماضي من جولته الفنية في كندا و الولايات المتحدة الأميركية التي شملت عدة ولايات، هي : واشنطن العاصمة - فلوريدا - كاليفورنيا - نيفادا -  نيوجرسي - تكساس - أوهايو - ميشيغان - بوسطن - ماساتشوستس - إلينوي - أوريغون، و سيتوجّه " محمد " خلال الأشهر القليلة القادمة إلى الأردن للمشاركة في مهرجان ( جرش ) و أيضاً إلى تونس لإحياء حفل في مهرجان ( قرطاج ) ثم إلى المغرب ليشترك في فعاليات مهرجان ( موازين ). كما سيغادر الشهر القادم إلى لندن لتسجيل أغنية كأس العالم في إحدى الأستوديوهات الموجودة هناك، و في شهر آب ( أغسطس ) سيشارك " محمد عسّاف " في رحلة النجوم البحرية التي تضم على متنها نخبة من الأسماء اللامعة : كاظم الساهر - عاصي الحلاني - نانسي عجرم - وائل جسّار - صابر الرباعي - ملحم زين - يـارا - لجين عمران - تامر حسني - رويدا عطية - محمد عسّاف - الفرقة الكوميدية " ما في متله " - ماجد المصري - مشاعل. مدة هذه الرحلة سبعة أيام، و الانطلاق من مدينة فينيسيا الإيطالية، حيث ستشق خلالها الباخرة عباب البحر و سيكون هناك محطات في كرواتيا و اليونان و تركيا... و تجدر الإشارة أنه مساء كل يوم خميس يـُعرض على شاشة كل العرب ( الـ أم بي سي ) برنامج ( على شط بحر الهوى ) الذي يعرض مغامرات النجم الشاب " عسّاف " التي قام بها خلال جولته الفنية الأميركية إلى جانب مغامرات عدد من النجوم العرب.

 

و يعمل " محمد " حالياً على تسجيل و وضع اللمسات الأخيرة على أغنيات ألبومه الجديد الذي تعاون فيه مع الموسيقار " ملحم بركات "، " رامي عيّاش "، " وليد سعد "، " زياد برجي "، " أحمد ماضي "، و سيضم هذا الألبوم عشرة إلى إثنتا عشرة أغنية بلهجات متنوّعة ( الشامية السورية - العراقية - الفلسطينية و الجزائرية ). و كشف النجم " محمد عسّاف " عبر حسابه الرسمي في موقع التواصل الاجتماعي ( التويتر ) أنه خلال مدة أسبوع سيُطلق أغنية سينجل و هي بعنوان ( يا حلالي و يا مالي )، كما صرّح أنه سيقوم بتسجيل هذه الأغنية بطريقة الفيديو كليب في لبنان، لكنه لم يذكر اسم المخرج.

 

و كشف النجم " عسّاف " أيضاً عن العمل الوثائقي الذي يروي قصة حياته، قائلاً : " هناك عمل وثائقي يروي سيرة حياتي و إننا نعمل على إنهائه مع السيناريست، و سأقوم بتجسيد شخصيتي لأنه لن نجد أفضل من يقدّمها غيري ".

 

و سيشارك " محمد " في العرض المسرحي الملحمي ( عناقيد الضياء ) الذي سينطلق في السادس و العشرون من الشهر الحالي ( أبريل ) في الشارقة، هذا العمل الضخم هو نتاج عمل ثلاثمائة شخص يضم أشهر الملحنين و المخرجين و خبراء التقنية، و يشارك فيه أيضاً مع حفظ الألقاب كلٌ من : لطفي بوشناق - حسين الجسمي – علي الحجّار. الجدير بالذكر أن ( عناقيد الضياء ) سيتم تقديمه في خمسة عروض فقط على مسرح المجاز بـالشارقة، و مدة العرض هي تسعون دقيقة.

 

من جهةٍ أخرى، زار " محمد عسّاف " خلال فترة تواجده في لبنان مخيم الرشيدية للاجئين و مخيم برج البراجنة و نادي شبيبة العودة في إطار مهمته كسفير فوق العادة للنوايا الحسنة و كونه ابن فلسطين. و من المتوقّع أن يتواجد محبوب العرب " عسّاف " في رام الله يوم السابع عشر من الشهر الحالي ( مارس ) كي يقوم بتشجيع المشتركين في تجارب الأداء بـبرنامج ( العرب أيدول ).

 

الإعلامية نـور الـخـطـيب


NEWS/Related Images


NEWS/COMMENTS

LOGIN or SIGN UP to comment on this page!

SUBSCRIBE FOR NEWSLETTER