The Largest Resource for Arabic Events and Entertainment
Username

Password

Forgot Password
0 Items
Live Radio

News

NEWS/Assi EL Hellani Prepares A Song for Hala AL Kaseer

تعاون فني قريب بين فارس الغناء العربي عاصي الحلاني و السورية هالة القصير

 

كشف فارس الغناء العربي " عاصي الحلاني " لمتابعيه عبر مواقع التواصل الاجتماعي أنه يعمل حالياً مع المشتركة السورية ضمن فريقه في برنامج ( أحلى صوت ) حيث حضّر لها أغنية باللهجة المصرية من ألحانه و من كلمات الشاعر " غانم جاد شعلان ". كما صرّح الفارس عن أغنية ثانية يتم التحضير لها، و هي باللهجة اللبنانية و من كلمات الشاعر المبدع " نزار فرنسيس " و ألحان " الحلاني ". كذلك يحضّر فارس الغناء العربي لـلمشترك العراقي " عدنان بريسم " لحناً من ألحانه.

 

و بلفتة كريمة من قبل مدرّبها، قامت " هالة " بتسجيل هذه الأغنية بحضور " عاصي " معها في الأستوديو لتقديم الدعم لها و لتشجيعها، و أيضاً للإشراف على عملية التّسجيل بنفسه. و تقول مطلع تلك الأغنية : " رجعت لينا يا زمان و رجعنا ليك، رجعت لينا يا زمان بعد الفراق بعد الغياب ".

تجدر الإشارة إلى أنّ هذه الأغنية هي العمل الأول للفنانة " هالة القصير "، و هي لم تحدد موعداً لصدور أغنيتها المنفردة هذه أو إن كانت ستقوم بتصويرها على طريقة الفيديو كليب.

 

من جهةٍ أخرى، يحيي النجم اللبناني " عاصي الحلاني " يوم السبت المقبل الموافق العاشر من شهر أيار مايو الحالي حفلاً غنائياً ضمن فعاليات المهرجان السادس لحركة القديس بولس في مدرسة ( القلبين الأقدسين ) بمنطقة عين نجم. كذلك يحضّر " الحلاني " لأوبريت غنائي تحت عنوان ( رياح البغض ) بمشاركة ابنته الكبرى " ماريتا الحلاني " و " مراد بوريقي " الفائز بالموسم الأول من برنامج ( أحلى صوت )، و فريق الفارس ضمن الموسم الثاني من البرنامج : " هالة القصير "، " ريم مهرات "، " غازي الأمير "، " عدنان برسيم " و غيرهم.

 

يُذكر أنّ هذا الأوبريت الضخم هو من كلمات الشاعر " نزار فرنسيس "، ألحان " عاصي الحلاني "، و توزيع " خليل أبو عبيد "، و يدعو فيه " الحلاني " إلى السلام و المحبّة و التسامح الذي نحن بأمسّ الحاجة إليهم في الوقت الحالي، و تتنوّع اللهجات في أوبريت ( رياح البغض ) بين اللبنانية و المصرية و العراقية، إضافةً إلى اللغة الفرنسية.

 

الإعلامية نـور الـخـطـيـب


NEWS/Related Images


NEWS/COMMENTS

LOGIN or SIGN UP to comment on this page!

SUBSCRIBE FOR NEWSLETTER