The Largest Resource for Arabic Events and Entertainment
Username

Password

Forgot Password
0 Items
Live Radio

News

NEWS/Ambassador Star Carole Samaha Gives Charity for Gaza Children with her Timgad Festival Revenue

النجمة السفيرة " كارول سماحة " تتبرع بكامل أجرها في مهرجان تيمقاد إلى أطفال غزة

 

إضافةً الى إقدام إدارة مهرجان ( تيمقاد ) الدولي على تخصيص عائدات المهرجان الى أهالي غزة، قررت النجمة اللبنانية " كارول سماحة " التبرُّع بريع حفلها الذي أحييته مساء يوم السبت الماضي الموافق التاسع من شهر آب ( أغسطس ) الحالي ضمن فعاليات هذا المهرجان الذي يقام سنوياً في الجزائر، لصالح أطفال غزة، حيث كتبت " كارول " عبر حسابها الرسمي في موقع التواصل الاجتماعي ( فيسبوك ) معلنةً عن هذا القرار : " صباح الخير من الجزائر. يعود ريع حفلتي الليلة في اختتام مهرجان تيمقاد الدولي لأطفال غزة ".

 

و خلال حفل " سماحة " الذي كان ختام مهرجان ( تيمقاد ) الدولي، ظهرت " كارول " على المسرح بفستان أبيض و خلفها علم فلسطين و الجزائر، و بيدها حملت الكوفية الفلسطينية الشهيرة.

 

أيضاً أحييت النجمة اللبنانية حفلاً فنياً ساهراً ضمن فعاليات مهرجان كازيف في الجزائر مساء يوم الأحد الموافق العاشر من شهر آب ( أغسطس ) الحالي، و أطلّت على جمهورها الجزائري و هي مرتدية العلم الجزائري حول عنقها، و ألهبت حماس الجمهور بباقة من أجمل أغانيها.

 

و على صعيدٍ آخر، زارت " كارول سماحة " خلال تواجدها في القاهرة المصابين الفلسطينيين نتيجة العدوان الإسرائيلي على قطاع غزة، الذين يتلقون العلاج في مستشفيات فلسطين و معهد ناصر بالقاهرة ضمن عملها كـسفيرة للنوايا الحسنة للشبكة الدولية للحقوق و التنمية.

كما قامت أيضاً " سماحة " بزيارة مخيم الزعتري على الحدود الأردنية السورية للاطلاع على أوضاع اللاجئين السوريين هناك، و التقت النجمة اللبنانية بالعديد من اللاجئين السوريين و قامت بتوزيع الهدايا على الأطفال الذي وصل عددهم إلى 25 ألف طفل.

 

الإعلامية نـور الـخـطـيـب


NEWS/Related Images


NEWS/COMMENTS

LOGIN or SIGN UP to comment on this page!

SUBSCRIBE FOR NEWSLETTER