The Largest Resource for Arabic Events and Entertainment
Username

Password

Forgot Password
0 Items
Live Radio

News

NEWS/Abdulmonem Amairy Excels In Wadih El Safi Impersonation

عبد المنعم عمايري يبرع في تجسيد شخصية وديع الصافي و يفوز بالجائزة الكبرى في شكلك مش غريب

 

تفوّق النجم السوري " عبد المنعم عمايري " على زملائه المشتركين في الحلقة الأخيرة من برنامج ( شكلك مش غريب ) و حصد الجائزة الكبيرة التي بلغ قدرها خمسون ألف دولار أميركي، و قام بالتبّرع بها إلى جمعية بسمة لدعم الأطفال المصابين بالسرطان.

 

فـفي الحلقة الختامية من البرنامج، اختار الإعلامي البحريني " خالد الشاعر " أن يقلّد شخصية الفنان المصري " محمد منير "، أما الفنانة اللبنانية " باسمة " فقد اختارت الفنانة الراحلة " داليدا "، بينما أدّت الفنانة الأردنية " ميس حمدان " شخصية النجمة اللبنانية " ميريام فارس "، لكن الفوز كان حليف النجم السوري " عبد المنعم عمايري ".

 

و قد كان أداء " عبد المنعم " لشخصية العملاق الراحل " وديع الصافي " مذهل و أكثر من رائع في أغنية ( الليل يا ليلى )، و أدهشنا بإتقانه أداء هذه الشخصية الخالدة التي تعتبر رمزاً من رموز الوطن لبنان، و استطاع بـقدراته التمثيلية الرهيبة أن يستحضر روح هذا الفنان الكبير على المسرح بشكلٍ راقي و متقن.

 

نجح " عبد المنعم عمايري " الممثل السوري من أصول فلسطينية، في الوصول إلى مراحل البرنامج الأخيرة، و أبدع في أغلب الشخصيات التي قام بتجسيدها خلال البرنامج مثل : جورج وسّوف - فهد بلان - سعدون جابر - فريد الأطرش - و ملحم بركات، حتى خُيّل لنا في معظم الأوقات أنه هو الشخصية الحقيقية، و غاب عن ذهننا أن " عبد المنعم " هو الموجود على المسرح.

 

أدّى " عمايري " في برنامج ( شكلك مش غريب ) عشرة أدوار بكامل تفاصيلها،  لكن في بعض الأحيان لم يكن الحظ حليفاً له، و ذلك عندما قام بتأدية بعض الشخصيات كـ : عبد الحليم حافظ - عبد الرب إدريس - كاظم الساهر - و دريد لحّام، و لكنه مع ذلك كان يذهلنا ببراعة أدائه و حرفيته العالية في كل مرة يقف بها على المسرح.

 

ألف مبروك للنجم السوري " عبد المنعم عمايري " و لـجمعية بسمة و لكل محبّي النجم " عمايري " و متابعيه و لـسورية هذا الفوز، و مبارك لـسورية و فلسطين هذه الموهبة الـمتميّزة التي خرجت من رحمها.

 

الإعلامية نـور الـخـطـيـب


NEWS/Related Images


NEWS/COMMENTS

LOGIN or SIGN UP to comment on this page!

SUBSCRIBE FOR NEWSLETTER